Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
إدارة مواقع المملكة المغربية
12 décembre 2018

المملكة المغربية : القضاء عندنا مستقل و نزيه، و لن يسمح لأحد بالتأثير على القضاء مهما كانت سلطته... للشعب المغربي ملك يحميه .

FB_IMG_1544644671006

المملكة المغربية : القضاء عندنا مستقل و نزيه، و لن يسمح لأحد بالتأثير على القضاء مهما كانت سلطته... للشعب المغربي ملك يحميه .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 12 دجنبر 2018م.

أيها الشعب المغربي العظيم، هل تعلم و الواقع أصبح يكشف لك المستور و يفضح نوايا بعض الأحزاب السياسية التي كانت تطالب بالديمقراطية، أحزاب سياسية مفهوم الديمقراطية عندها هي أن تصل إلى الحكم و بعد ذلك تنقلب إلى ديكتاتورية مطلقة بمبدأ أنصر أخاك في الحزب ظالما أو مظلوما،هذا حال الدول العربية و الإسلامية لأن غالبية أحزابهم لم تنضج بعض لتتقلد المسؤولية و لكي تكون ديمقراطية في تفكيرها و أفعالها.
أيها الشعب المغربي العظيم ،هل تعلم أن بعض الأحزاب السياسية عندنا لو وصلت إلى رئاسة الحكومة و كانت عندنا ملكية برلمانية، تأكد حينها أن قيادات الحزب التي ستتولى أو تقود حينها الحكومة سوف تصبح لها حماية خاصة، ستفعل بك ما تريد، سوف تدوس على كرامتك، و المنتسبين و المنتمين إليها سوف يعيثون في الأرض فساداً، لن تحلم بعدها لا بالمساواة و الديمقراطية و لا حقوق الإنسان و لا عدالة إجتماعية أو عدالة في القضاء، كما أن الحزب الحاكم حينها سيعمل على خلق إنقلاب مفبرك على الحكومة لكي يقوم بسجن و تعذيب و قتل أو إبعاد كل معارضيه... لذلك إعلم أيها الشعب المغربي العظيم أن أكبر نعمة أنعم الله بها عليك، و أكبر حصن يحميك من تسلط الأحزاب السياسية، و الملجأ الوحيد الذي يستطيع حمايتك و حماية كرامتك و شرف أسرتك هو وجود ملك حكيم و عظيم،أكبر حماية لك هي الملكية الدستورية،ملك يسود و يحكم حتى لا تنفرد بك الأحزاب السياسية التي قد يكون بعضها مثل الذئاب الجائعة لا ثقة و لا أمان فيها... حافظ أيها الشعب المغربي العظيم على هذه النعمة، حافظ على بيعة الآباء و الأجداد للعرش العلوي المجيد، ضع ثقتك أيها الشعب المغربي العظيم في ملكك و أعلم أن لك ملك شهد العالم أجمع بحكمته و تعقله و حسن تدبيره للأزمات و سياسته الحكيمة، و أعلم أيها الشعب المغربي العظيم أن الملك محمد السادس نصره الله و أيده واحد منا و إلينا، لأننا في المغرب و لله الحمد أسرة واحدة متماسكة ملكا و شعبا لا فرق بيننا، هكذا تربينا على الإخلاص و الوفاء و التضحية في سبيل عزة الوطن و كرامة المواطن المغربي العظيم.
أيها الشعب المغربي العظيم ،لك ملك يضحي براحته و صحته و وقته و سعادته من أجلك أيها الشعب المغربي العظيم، و قد تذكرت يوم قام بالعملية الجراحية في فرنسا، أول ما تكلم سأل عن أحوال شعبه، و عندما طلب منه الطبيب أن يقضي وقت نقاهته بعيداً عن كل المشاكل التي يمكن أن تسبب في مضاعفات أثناء فترة النقاهة، قال للطبيب إطمئن مهما كانت المشاكل كبيرة فإن سعادتي الحقيقية حينما إطمئن على شعبي العزيز... ما أعظمك و أنبلك أيها الملك الحكيم، هذا هو محمد السادس ملك المغرب و هذه حقيقته، لم أرى في حياتي ملكا يحب شعبه حبا كبيراً مثله.
كما نحمد الله أن بجانب ملكنا خيرة شباب الأمة و أخلص رجال الدولة، وطنيين مخلصين نزهاء صادقين،رجال ذوو خبرات عالية و كفاءات مهنية لا مثيل لها، وطنيين يعملون ليل نهار في سبيل الدفاع عن أمن الوطن و ثوابت الأمة، و نخص بالذكر الطيب الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي و عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و عبد الحق الخيام و محمد عبد النباوي رئيس النيابة العامة و الجنرال عبد الفتاح الوراق و الجنرال محمد هرمو قائد الدرك الملكي و باقي الإخوة الكرام السادة مستشارو جلالة الملك و مديرو و أعضاء الدواوين الملكية مدنيين و عسكريين الساهرين على خدمة الوطن بقيادة أمير المؤمنين و قائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

"إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية

FB_IMG_1507467759564

خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

95114869

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي و الأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي إبراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى و الماجيدي السعدية... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام...

7454360

FB_IMG_1505362121452

FB_IMG_1505362129974-1

 

Publicité
Publicité
Commentaires
إدارة مواقع المملكة المغربية
  • مـــــــا الحـــب إلا لـوطــني و ما الــوفاء إلا لملـــكــي و مــــــا الــرمــال الذهبية إلا فــي الصحراء المغربيــة
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Publicité