Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
إدارة مواقع المملكة المغربية
30 octobre 2017

المملكة المغربية : مخطئ أي مسؤول مدني أو عسكري لا زال يعتقد أن المغرب لا زال كما كان بلدا للإمتيازات و لصوص المال العام

FB_IMG_1508452196105

المملكة المغربية : مخطئ أي مسؤول مدني أو عسكري لا زال يعتقد أن المغرب لا زال كما كان بلدا للإمتيازات و لصوص المال العام...إنه الزلزال يا سادة.

مواقع المملكة المغربية 
الرباط في 30 أكتوبر 2017 م.

الحمدلله وحده، والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين.

أتذكر قول أبي الطيب المتنبي حين قال في مطلع قصيدته، لكل إمرئ من ذهره ما تعود، وشخصيا سأكمل القصيدة يقولي وعادة محمد السادس الطعن في العدا... 
أجل إذا كان المسؤولون في هذا البلد، قد تعودوا على سرقة ونهب خيرات هذا الوطن، واستعباد هذا الشعب... وقد تعودوا أن تتغير الحكومات ويخطب الملك، وقد تقوم مظاهرة هنا أو هناك... لكن لا شيء يتغير بالنسبة لهم، فلا رقيب ولا حسيب وهم بلا ضمير حتى لم يبقى لهم سوى بيع المغرب جملة وتفصيلا في المزاد العلني... أقول لهؤلاء المسؤولين كيفما كانت رتبهم مدنية أو عسكرية، سياسيين أو نقابيين... أو أعضاء في الحكومة،أفيقوا من سباتكم،فقد عاد الوطن حرا مستقلا، وقد نجحت ثورة الملك والشعب ولم يعد لكم مكانا بيننا ونحن عازمون على محاربتكم بكل الطرق المشروعة، ومحاسبتكم وتقديمكم للمحاكمات العادلة إذا ما تجرأ أحد منكم وسرق أو إستغل نفوذه... أجل من الآن فصاعدا فالشعب المغربي العظيم سيكون مجندا لفضح كل الفاسدين والتشهير بهم ولن يتنازل الشعب عن حقه ولن يسمح لأحد كيفما كان أن يبيع ويشتري فيه، فالشعب ليس قطيع غنم، ووطننا ليس للبيع...فالرشوة خيانة، واستغلال النفوذ خيانة، والحصول على الامتيازات بغير وجه حق خيانة... إنها ثورة ستبقى نارها مشتعلة تضيء لنا ظلمة ليل حالك بعد أن سرق منا لصوص الوطن الأنوار، نار سنحرق بها كل من تسول له نفسه سرقة خيرات هذا البلد... إنها الثورة بما في الكلمة من معنى، ثورة شعب يقوده ملك عظيم، إنه بكل فخر محمد إبن الحسن حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم، إنه أمير المؤمنين وقائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. 
أيها المسؤولون، لكم الإختيار فمن أراد أن يعمل بصدق و إخلاص فالف مرحبا، ومن أراد سرقة ونهب واستغلال خيرات الوطن واستغلال نفوذه... فليعلم أن مصيره ليس فقط السجن، بل سيفضح هو وأسرته على كافة وسائل الإعلام، وسيكون بالنسبة للشعب مجرد لص حقير وخائن لوطنه... 
فتحية إكبار و إجلال لقائد ثورتنا المجيد، و قائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. 
وتحية وطنية صادقة لكل أفراد الشعب المغربي العظيم. 
ولا مكان للخونة بيننا. 
فعاش الملك محمد السادس نصره الله وأيده، عاش الشعب المغربي العظيم شعب متشبت بالعرش والسلطان وشعاره الخالد الله_الوطن_الملك، وعاشت المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية

117920809

خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

117920842

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الأستاذ محمد نواري و الأستاذ محمد أمين علوي و الأستاذ مهدي علوي و الأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل و الكاتب الصحفي محمد الزايدي و الشريف مولاي إبراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي... و باقي الأخوة الكرام.

117920933

117920970

117921001

Publicité
Publicité
Commentaires
إدارة مواقع المملكة المغربية
  • مـــــــا الحـــب إلا لـوطــني و ما الــوفاء إلا لملـــكــي و مــــــا الــرمــال الذهبية إلا فــي الصحراء المغربيــة
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Publicité